شهد الملكه
اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم وأطيب تمنياتنا بقضاء أسعد الأوقات معنا فى شات ومنتديات شهد الملكه
شهد الملكه
اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم وأطيب تمنياتنا بقضاء أسعد الأوقات معنا فى شات ومنتديات شهد الملكه
شهد الملكه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل

مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس

محسن محمد
الساجد لله
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الساجد لله
مًشًِْرٌٍفْ
مًشًِْرٌٍفْ
الساجد لله

مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس Empty
مُساهمةموضوع: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 9:24 am

ليس بالضروره ان نري من نحب يكفينا معجزة الله فينا وهو الاحساس فهذا الاحساس هو ما يجعلنا نتكلم مع مئات الناس لكن لا نستريح الا لعددا محدود جدا ونتخذهم اصدقاء واخوة ولو كان غير ذلك فلما اذا عندما ندخل الي شات او منتدي نبحث عن اناس بعينها دون الاخرين ولماذا نحب منتدي او شات بعينه انه الاحساس بدفئ مشاعر من يوجد في هذاالشات اوالمنتدي هناك من يقول انه سراب لابد ان اري من احبه واصادقه يا اخي ويا اختي اكانت المشاعر حكرا علي المبصرين فما بال الكفيف احبه غير صادق ؟ احبنا نحن للذين سبقونا ولم نراهم غير صادق ايماننا بالله ورسوله وملائكته ورسله وكتبه التي لم نري منها غير القرآن غير صادق هناك من يقول الايمان شئ والحب شئ حسنا اخي اليس عندك استعداد ان تفدي حياتك فداء اي بلدة في وطنك تحتل حتي ولم ترها ولا تري اهلها
محسن محمد
Admin

Admin
محسن محمد

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:13 pm

أخى الساجد لله

موضوع متميز فعلا

لكنى اخالفك فى الرأى

فالحواس خمسه

أهما السمع والابصار

وانا كى أحبك او اكرهك لابد من ادراكك بكل حواسي

أكرر شكرى لك لموضوعك القيم
سهر
عضو ذهبى
عضو  ذهبى

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 12:44 pm

أنا مع رأى أخى محسن محمد

وموضوعك ممتاز أخى الساجد لله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
امل الحياة
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
امل الحياة

مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس 813
مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس E53wy-jUO4_107900529

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 4:10 pm

لك كل الود و الإحترام
و أعطر باقة ورد بأحلى الألوان لموضوع أحلى
ساجد
محمود باشا
عضو ذهبى
عضو  ذهبى
محمود باشا

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 5:22 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الساجد لله
مًشًِْرٌٍفْ
مًشًِْرٌٍفْ
الساجد لله

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 5:30 pm

اخي محسن وانا مع اختلافي مع رأيك احترمه وانا احبك في الله واقدرك وهناك حديث عن التألف لرسول الله لم يذكر فيه الحواس بل ذكر الارواح انها جنود مجندة الارواح ولم يذكر حاسه واحده اين الحواس حين ينقبض القلب لألم عزيز حتي عند الموت لا نشل او نصم او او انما تخرج الروح فيتوقف الجسد مرور متميز من انسان اكن له كل الحب واحترام اراءه تقبل تحياتي مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس 415572
الساجد لله
مًشًِْرٌٍفْ
مًشًِْرٌٍفْ
الساجد لله

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 11, 2010 5:35 pm

اختي سهر كل الاحترام لرأيك ومرور رائع تقبلي تحياتي مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس 415572
بحر الح------ب
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
بحر الح------ب

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 16, 2010 2:04 pm

الساجد لله
مًشًِْرٌٍفْ
مًشًِْرٌٍفْ
الساجد لله

مُساهمةموضوع: رد: مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس   مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 22, 2010 3:12 am

اعطر من باقة الورد هو شذي كلماتك العطره التي عطرت موضوعي المتواضع يا اعز اخت وملكة الذوق والابداع وانتي امل الحياة للابداع في هذا المنتدي تقبلي تحياتي مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس 415572

مين قال لازم نشوف علشان نحب ونحس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالو نشوف الغرور عمل ايه فى الحب
» عفوا نصارى مصر بل نحن المضطهدون لازم تخشو تشوفو الموضوع دة مهم جداا