شهد الملكه
اهلا ومرحبا بك زائرنا الكريم وأطيب تمنياتنا بقضاء أسعد الأوقات معنا فى شات ومنتديات شهد الملكه



 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 وراء كل رجل عظيم امراه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصفوره
مًشًِْرٌٍفْة
مًشًِْرٌٍفْة
avatar

كبار الشخصيات



عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 7:22 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هذه هى المقوله الشهيره (وراء كل رجل عظيم امراه)
وتتبــــ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ــــــع الاحداث
وراء كل رجل مديون امراه
وراء كل رجل مسجون امراه
وراء كل مشكله يقع فيها الرجل سببها امراه
وراء كل كل حادث سياره امراه
وراء كل عراك جيران وشد شعر وصريخ سببها امراه
وراء كل خلل التركيبه امراه
وراء كل خراب الشباب وانحرافهم امراه
وراء كل خراب العالم بأكمله امراه
وراء كل هبل وجنون الرجل بفقدان عقله امراه
وراء كل اب وام تم رميهم في دار للمسنين امراه
والسبب الاكبر والافظع دخول الرجال الى جهنم
سببـــــــها امـــــــراه
وبعد كل هذه المصائب بيسموا المراه الجنس اللطيف
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


اما الزوجه النكديه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

من يعتقد بأن المراه النكديه ليست لها فوائد عكسيه
واهمها


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
وتساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند والدته

وتساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وتجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول
في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل
اه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وراء كل رجل عظيم إمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شو رئيكم بهل موضوع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واجمل باقة ورد للجنس اللطيف
بفصولها الاربعه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الحياة
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
avatar



عدد المساهمات : 4630
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 1:45 pm

وتساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وتجعل من زوجها رجلاً عظيماً



فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول
في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل
اه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وراء كل رجل عظيم إمر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شو رئيكم بهل موضوع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







لك شو هالموضوع شو هالموضوع

هلاء هيك اخدتي بحق الرجل يا نينا هلاء بسبته القول بلفعل وبشمتو فينا

هه


والله موضوع ب وكتير حلو الله يسلملي هالأيدين الحلوين

والقمر المنير علينا بأحلى طلاته ويحمل لنا من أحلى مواضيع رائعة

تسلميلي يل حبيبة البي يا نيناغ


تقبلي مروري ولكي كل التحيات



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لحظة ودآعكـ .. وقفت بمكآني آتحرى رجوعكـ
طآح دمعي وإشتكى قلبي الوقوف .. طحت كلي ..!!
من أعلى الهوى حتى أسفلـه
خاب ظني بالأمـل .. خـاب ظني بالأمـاني
خـاب ظني في خيالي .. خاب قلبي .. ويا مااجهلـه
كنت واقف أحتريك تقول آسف .. وترجع
وتطيب خاطري .. وتشفع
لكن للأسف وقتي القآسي ماعطف بقى يردد بالمآسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الثلج
عضو مجتهد
عضو  مجتهد
avatar

عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 11/07/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 4:07 pm


هه

نيلة الموضوع منيل وظاهر من اوله


جتك نيلة ياعصفورة على هالاختيار

ماتتقبلي مروري

سي يو يادبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفوره
مًشًِْرٌٍفْة
مًشًِْرٌٍفْة
avatar

كبار الشخصيات



عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 6:56 pm

لك شو هالموضوع شو هالموضوع

هلاء هيك اخدتي بحق الرجل يا نينا هلاء بسبته القول بلفعل وبشمتو فينا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]هه


والله موضوع ب[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وكتير حلو الله يسلملي هالأيدين الحلوين

والقمر المنير علينا بأحلى طلاته ويحمل لنا من أحلى مواضيع رائعة

تسلميلي يل حبيبة البي يا نيناغ




يا احلى قمر واحلى طله وارق واجمل رد من الحبيبه الغاليه

امـــــــــــــــــــــــوله

يسعد اوقاتك اينما كني

اما بنسبه للموضوع انا هون باخود حق الرجاله المظلومين

يعني انا مع الراجل

تحياتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الحياة
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
مًرٌٍآقٌٍبٌَِ عًٍآمً
avatar



عدد المساهمات : 4630
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 9:37 pm



لك يا عليكي يا نينا ال مظلومين ال

شو هالحكي



منووووووووورة حبيبة البي نينا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لحظة ودآعكـ .. وقفت بمكآني آتحرى رجوعكـ
طآح دمعي وإشتكى قلبي الوقوف .. طحت كلي ..!!
من أعلى الهوى حتى أسفلـه
خاب ظني بالأمـل .. خـاب ظني بالأمـاني
خـاب ظني في خيالي .. خاب قلبي .. ويا مااجهلـه
كنت واقف أحتريك تقول آسف .. وترجع
وتطيب خاطري .. وتشفع
لكن للأسف وقتي القآسي ماعطف بقى يردد بالمآسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفارس اللبناني
عضو ذهبى
عضو  ذهبى
avatar


عدد المساهمات : 723
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الأربعاء يوليو 20, 2011 9:47 pm

ههه

ايه مظلومين شفتو كيف الزوجة شو بنعمل

نينا انا كتير بتشكرك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفوره
مًشًِْرٌٍفْة
مًشًِْرٌٍفْة
avatar

كبار الشخصيات



عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الخميس يوليو 21, 2011 3:29 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حبيبة قلبي العيون السود

يسعد اوقاتك واوقات الدحكه الجميله

تحياتي لتعصيبك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفوره
مًشًِْرٌٍفْة
مًشًِْرٌٍفْة
avatar

كبار الشخصيات



عدد المساهمات : 649
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: وراء كل رجل عظيم امراه   الخميس يوليو 21, 2011 3:37 pm






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
غاليتي اموله

لك يا عليكي يا نينا ال مظلومين ال

شو هالحكي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منووووووووورة حبيبة البي نينا


يعني للحقيقه بيستاهلو هاك نوع من النساء



دمتى بخير يا رب

وتحياتي لتواجدك مرة ثانيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وراء كل رجل عظيم امراه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شهد الملكه :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: